12 يونيو، 2024

الاتحاد للطيران و مصر للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

طيران | أعربت الاتحاد للطيران ومصر للطيران عن نيتهما في ترسيخ التعاون بينهما بعد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية وتقديم خيارات أكثر للضيوف المسافرين مع خدمات متميزة وقيمة أكبر.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: تساعد هذه الاتفاقية على تعزيز خدمات المشاركة بالرمز مع مصر للطيران وتوفير فرص السفر السلس للمسافرين عبر شبكتينا، كما تمهّد الطريق لمزيد من التعاون في إطار برامج الولاء من خلال حملات التسويق والعروض المشتركة لتشجيع الضيوف ومنحهم المزيد من المكافآت.من جهته، تحدّث يحيى زكريا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمصر للطيران، عن الاتفاقية بالقول: تعزز هذه الاتفاقية شراكتنا الاستراتيجية مع الاتحاد للطيران، وتعكس التزامنا على منح عملائنا تجربة فرصة سلسة ومريحة مع المزيد من الوجهات.

وأضاف: انا على أتم الثقة بأن شراكتنا مع الاتحاد للطيران لن تفيد عملاءنا فحسب، بل ستغني العلاقة القوية بين مصر والإمارات، ونحن نتطلع لنجاح هذه الشراكة لنحلّق معاً نحو أفق جديدة.

وبموجب الاتفاقية الحالية، يستمتع ضيوف كلتا الشركتين بإمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، بين مصر والإمارات وما وراء القاهرة وأبوظبي إلى إفريقيا وآسيا على التوالي. وتتيح الاتفاقية للضيوف حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

وسيستفيد ضيوف الاتحاد للطيران من تعزيز اتفاقية المشاركة بالرمز ما يمنحهم فرصة زيارة وجهات جديدة مع مصر للطيران إلى جانب الوجهات المتوفرة حاليا. كذلك، تمنح المذكرة المسافرين على متن مصر للطيران فرصة زيارة المزيد من الوجهات على شبكة الاتحاد للطيران إلى جانب عدة وجهات أخرى في آسيا وأستراليا.

النافذة اللوجستية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإشتراك في النشرة البريدية