22 يونيو، 2026
main menu ad

المنافذ والجمارك السورية تبحث مع الاتحاد الأوروبي وIOM تطوير المنافذ الحدودية وتعزيز التعاون

سوريا | استقبل رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك السيد قتيبة بدوي وفداً من بعثة الاتحاد الأوروبي في سوريا برئاسة السفير ميخائيل أونماخت، إلى جانب وفد من المنظمة الدولية للهجرة (IOM) برئاسة السيد عثمان البلبيسي، وذلك في مقر الهيئة بدمشق.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين الجانبين، خاصة في مشاريع تأهيل وتجهيز البنية التحتية في عدد من المنافذ الحدودية، بما يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل حركة العبور.

كما بحث الطرفان آفاق التعاون المستقبلي في تطوير المنافذ الحدودية وتعزيز القدرات الفنية واللوجستية، ودعم برامج التحديث بما يواكب احتياجات المرحلة الحالية ويسهم في تسهيل حركة التجارة والمسافرين.

وأكد بدوي أهمية الشراكات الدولية في دعم خطط تطوير المنافذ، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل على رؤية شاملة لتحديث البنية التحتية ورفع كفاءة الإجراءات.

من جانبهم، أعرب ممثلو بعثة الاتحاد الأوروبي والمنظمة الدولية للهجرة عن استعدادهم لمواصلة دعم مشاريع التطوير وتعزيز التعاون في هذا المجال.

النافذة اللوجستية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات المواد الإخبارية بالارقام
انظم الى دليل الشركات اللوجستية

الإشتراك في النشرة البريدية