27 يونيو، 2026
main menu ad

وزير النقل يبحث في سياتل تعزيز التعاون مع بوينج ويدعم الشراكات الإستراتيجية في قطاع الطيران

السعودية | التقى معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر في مدينة سياتل الأمريكية بالرئيسة التنفيذية للقطاع التجاري في شركة بوينج، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال صناعة الطائرات، واستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الطيران، بما يسهم في دعم الشراكات النوعية وتحقيق مستهدفات برنامج الطيران المنبثق من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

كما زار معاليه مصنع شركة بوينج في سياتل، واطّلع على أحدث التقنيات المستخدمة في تصنيع الطائرات وآليات تطوير حلول الطيران المتقدمة، بما يعزز تبادل الخبرات ويدعم بناء شراكات إستراتيجية تسهم في تطوير قطاع الطيران.

النافذة اللوجستية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات المواد الإخبارية بالارقام
انظم الى دليل الشركات اللوجستية

الإشتراك في النشرة البريدية